وزير الثقافة التونسي يكرم لطيفة بدرع ابن خلدون وجامعة عمّان تكرّمها بـ «سفاير»

latifa

تعمل الفنانة التونسية ​لطيفة​ حاليا على وضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة « ​أخباري​ »، وذلك استعدادا لطرحها في الفترة المقبلة، من كلمات سعود الشربتلي وألحان تامر توفيق.

الجدير ذكره أن الفنانة لطيفة كانت قد كرّمت مؤخرا من قبل وزير الشؤون الثقافية التونسية محمد زين العابدين، بمنحها درع إبن خلدون.

على صعيد آخر ستعود الفنانة لطيفة العام المقبل الى الدراما التلفزيونية، بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات عن الشاشة الصغيرة، من خلال عمل يجري البحث فيه لوضع اللمسات الأخيرة عليه.

كما كرمت جامعة عمان الأهلية الفنانة لطيفة التونسية في حفل توزيع جوائز سفاير (جائزة الدكتور احمد الحوراني للموظف المثالي) الذي أقيم على مسرح الأرينا في الأردن، حيث جاء التكريم والاحتفال حول مسيرتها الفنية الطويلة ومجمل أعمالها الفنية، حيث استقبلها الشعب الاردني بزفة شعبية و أغانٍ تراثية أردنية .. وغنت لطيفة اغنيتها الشهيرة « ماتروحش بعيد » على مسرح الارينا وتم تسليمها درع التكريم من قبل السيد ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية.

وقد نشرت الفنانة لطيفة التونسية صورا لها عبر موقعها على الفيسبوك والانستغرام وهي بكامل أناقتها بفستان من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

Facebook Comments

POST A COMMENT.