مدير أعمال حياة الفهد يكشف مفاجأة عن “أم هارون”

om haroun

أعلن يوسف الغيث المشرف العام على مسلسلات الفنانة حياة الفهد ومدير أعمالها، أنه بصدد تجهيز العديد من المفاجآت القادمة برفقة الممثلة الكويتية حياة الفهد، محتفيًا في الوقت ذاته بما وصفه بـ”النجاح الساحق” لمسلسل “أم هارون” وتصدره بشكل يومي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الغيث في تصريح لصحيفة “الأنباء” الكويتية  عن أن مؤسسة الفهد للإنتاج سوف تستثمر نجاح “أم هارون” لتصوير جزء ثان منه لكن القصة ستكون مختلفة جدًا ومغايرة وللمرة الأولى تطرح في الدراما الخليجية من مكان وزمان ونجوم.

وأكد أنه سيكون هناك مفاجأة بالنسبة للنجوم وللمرة الأولى من مختلف العالم وليس الوطن العربي فقط، مبينًا أن الفنانة حياة الفهد في مشاورات مع الكتاب من أول يوم رمضان ومهتمة بأدق التفاصيل.

وقال يوسف الغيث أيضًا إنه كان من المفترض أن تكون النجمة المصرية نيللي كريم قي الجزء الأول من “أم هارون” كأحد الأدوار الرئيسية، رافضًا الكشف عن طبيعة دورها، مشددًا على أن كريم أبدت سعادتها بالمشاركة ولكن ظروفها كانت صعبة؛ لأنها كانت تصور فيلمين ومسلسل “100 وش”، متمنيًا أن تتواجد في الجزء الثاني من “أم هارون ».

وعلق الغيث على مشكلة محمد العدل مخرج مسلسل “أم هارون” قائلاً بأنه لا يريد أن يزيد على حديث الفنانة حياة الفهد في هذا الموضوع، لكن هناك مثلا شهيرا في الخليج يقول “كلن يرى الناس بعين طبعه”.

وأوضح الغيث أنه في حال تحدث عن العدل فإنه سيُظهر سلبياته أكثر من إيجابياته، وبنفس ما تطرقت إليه حياة الفهد، مشيرًا إلى أنه ترك العمل ولم يكمله، ولديه دليل بصوته في “الواتساب” ويحتفظ فيه بأن العدل إعتذر عن الرجوع من مصر ليكمل العمل لأنه حسب كلامه “نفسيته تعبانة”.

ورأى الغيث أن أسباب نجاح “أم هارون”، هو “توفيق من الله في البداية ومن ثم الأركان الرئيسة للنجاح المتمثلة بالنص الدرامي وكوكبة النجوم في العمل وعلى رأسهم حياة الفهد وبعدها يأتي الإنتاج والإخراج المشترك، وكل هذه الأمور مقومات لنجاح أي مسلسل، والنجاح لا ينسب أبدا لمجهود فردي، وهذا ليس فقط في الدراما”.

Facebook Comments

POST A COMMENT.