محمد عساف: من لا يملك جمهوراً في مصر ليس فناناً

assef

قال المطرب محمد عساف إن أي فنان لا يملك قاعدة جماهيرية في مصر لا يمكن أن يطلق على نفسه لقب فنان، فمصر هي تاريخ الفن الصادق، وأي مطرب يريد أن يحقق شهرة يجب أن يأتي إلى مصر.

وأضاف خلال استضافته في برنامج “بوضوح” مع الإعلامي المصري عمرو الليثي على قناة الحياة المصرية، أن المشتركين في برامج الهواة لابد أن يغنوا لأم كلثوم و محمد عبدالوهاب و عبدالحليم حافظ، و أشار إلى أنه لهذا السبب اختار أن يصور أول فيديو كليب له “أيوا هغني”، بعد فوزه بلقب “آراب أيدول”، في المناطق الشعبية في مصر.

وأكد عساف أن أكثر المتابعين له على السوشيال ميديا من المصريين، فعلى سبيل المثال لديه 6 ملايين متابع على فيسبوك، منها 3 ملايين على الأقل من مصر.

و قد تحدث عساف خلال الحلقة عن حياة “من زيرو تو هيرو” التي عاشها مع شاب فلسطيني وسط ظروف صعبة يحاول فيها المحتل الإسرائيلي أن يقتل كل فرصة وموهبة في الشعب الفلسطيني؛ إلى نجم معروف عربيا وعالميا .

و عن المشروعات الجديدة لمحمد عساف قي الفترة المقبلة، قال إنه يجهز لدويتو مع الشاب خالد، كان قد اتفق معه عليه خلال مشاركة عساف في ذكرى الفنانة وردة في الجزائر، ولكنه لم يوضح تفاصيل هذا الدويتو.

Facebook Comments

POST A COMMENT.