لطيفة: يوسف شاهين غضب مني بسبب رفضي مشاهد القُبلات

latifa

 قالت الفنانة التونسية لطيفة، إن المخرج المصري العالمي يوسف شاهين غضب منها بشدة بسبب رفضها لمشاهد القُبلات، موضحة أنها ترفضها تمامًا.

وأضافت لطيفة في الجزء الثاني من مقابلتها التلفزيونية ببرنامج ”عائشة شو“، الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان، عبر فضائيتي النهار والقاهرة والناس، أنها عندما كانت تصور مشاهدها في فيلم ”سكوت هنصور“، غادرت موقع التصوير بسبب مشهد يتضمن قبلات.

وأوضحت الفنانة لطيفة أن يوسف شاهين، أراد أن يفاجئها في أول يوم تصوير للفيلم بمنطقة العجمي، في الإسكندرية، وكان المشهد مع الفنان أحمد وفيق، وطلب منها تنفيذ ”قُبلة“، وذلك رغم علمه برفضها للقبلات، إلا أنها تركت موقع التصوير وغادرت إلى غرفتها.

وأشارت إلى أن المساعدين حاولوا إقناعها بتقديم المشهد، إلا أنها رفضت وغادرت موقع التصوير وعادت إلى القاهرة.

وأكدت لكاست العمل أنها ستهديهم أغاني الفيلم بصوتها، لافتًة إلى أنه بعد غضبها عادت للفيلم، وصورت المشهد بدون أي قُبلات، وهو الأمر الذي دعا يوسف شاهين، لإنهاء التصوير وهو غاضب .

وشددّت لطيفة على رفضها تأدية مشاهد المايوهات في أعمالها الفنية لأن هذه هي قناعتها، موضحة أنها رغم موقفها من القبلات إلا أنها تحب المخرج يوسف شاهين، كونه من القلائل في الفن الذين أعطوا  أراوحهم للمجال، منوهة أنها تعلمت منه التزامها ودراستها في الفن.

Facebook Comments

POST A COMMENT.