عمليّة « Melania Trump » التجميليّة هي الأكثر رواجا في الولايات المتّحدة حاليا!!!

ivanka 2
لا شك في أن دخول Melania Trump إلى البيت الأبيض، شكّل موضوع جدل عقيم في الولايات المتّحدة، إذ رفض العديد من المصمّمين التعامل معها وتعرّضت للكثير من الإنتقادات من قبل الشعب الأميركي بسبب سياسة زوجها.لكن كل هذا الأمر تغيّر مؤخرا بعد أن أصبحت السيّدة الأولى أيقونة موضة وجمال بالنسبة للعديد من النساء الأميركيّات، اللواتي يردن التشبّه بها تماما حتى لو كلّفهن الأمر الخضوع إلى عمليّات التجميل.

تخطّى الأمر حدود المعقول ولو بنسبة ضئيلة، وأصبحت عمليّة « Melania Trump » التجميليّة الأكثر رواجا وإقبالا في أميركا. إذ بالنسبة إلى الأميركيّات، تمثّل ميلانيا ترامب المرأة القويّة والجبّارة، لذا يردن إظهار هذا الجانب منهن كي يعزّزن ثقتهن بأنفسهن ويشعرن بالرضى تجاه شكلهن الخارجيّ.

إن كنت تتسائلين عن تفاصيل عمليّة ميلانيا ترامب التجميليّة، الجواب بسيط جدّاً. ترتكز بالإجمال على 8 إجراءات، تتراوح ما بين حقن البوتوكس والفيلر، شد الوجه خصوصا الجفون، شفط الدهون، شد المؤخّرة، تجميل الأنف… كي تتحوّل أيّة سيّدة في نهاية المطاف إلى ميلانيا ترامب.

أخيراً، أشارت بعض عيادات التجميل في الولايات المتّحدة إلى أن هذا الأمر طبيعي جدّاً. إذ شكّلت سابقا عمليّة « Ivanka Trump » التجميليّة هوسا بالنسبة للعديد من النساء، ولكن تفوّقت ميلانيا عليها الآن لتصبح عمليّتها الأكثر إقبالا لدى الأميركيّات.

عمليّة "Melania Trump" التجميليّة هي الأكثر رواجاً في الولايات المتّحدة حالياً

Facebook Comments

POST A COMMENT.