شريهان تنتهى من “كوكو شانيل” وتنتظر العرض مطلع العام الجديد

shérihen

انتهت الفنانة الكبيرة شريهان من تسجيل أول عروضها المسرحية التي قررت أن تعود بها بعد غياب لجمهورها وتحمل المسرحية اسم “كوكو شانيل”، خاصة بعد فترة طويلة من التحضيرات والبروفات حيث من المقرر أن تقدم 5 عروض مسرحية خلال الفترة القادمة بعد أن تم تقليصها من 13 عرضا إلى 5 عروض بسبب الميزانية الضخمة.

شريهان إنتهت بالفعل من تسجيل المسرحية بالكامل حيث يشاركها البطولة آسر ياسين، هاني عادل والمخرج هادي الباجوري وتمت الإستعانة بمصممي رقصات من كندا وأميركا خاصة بعد قيام نجمة الاستعراض شريهان بعدة تدريبات على أيدي متخصصين أجانب من أجل تنفيذ الرقصات.

ويقوم المخرج هادى الباجورى حاليا بأعمال المونتاج الخاصة بالعمل استعدادًا لعرضها للجمهور على الشاشة ولم يتم تحديد موعد نهائي للعرض.

وتجرى شركة العدل جروب جلسات عدة مع مسؤولي شبكة قنوات dmc، لبحث الوقت الأنسب لعرض المسرحية على الشاشة حيث من المتوقع أن يتم عرضها خلال فترة أعياد رأس السنة، وذلك لتفتتح بها الشبكة قناة dmc مسرح التي يتم التجهيز لها على قدم وساق حاليا للانتهاء من كافة الترتيبات والتعاقد على عدد كبير من العروض الجديدة لعرضها على شاشة القناة منها الف ليلة وليلة للنجم يحيى الفخراني.

فى نفس السياق تستعد الفنانة الكبيرة شريهان لتصوير عرضين آخرين ليكونا جاهزين قبل حلول سنة 2019 ، حيث نجحت شركة العدل بالفعل في التعاقد مع أحمد السقا، دنيا سمير غانم لبطولة أحد العروض والذى يحمل اسم “بديعة مصابني”.

ومن المقرر أن تبدأ في بروفاته خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إنتهاء المؤلفة مريم نعوم من كتابة السيناريو الخاص بها ومن المقرر أن يخرجه محمد ياسين.

Facebook Comments

POST A COMMENT.