خلطة لإزالة التجاعيد عن اليدين وأخرى لتفتيح لونهما

Original_267934_inarticleLarge

ليديك قدرة على فضح عمرك الحقيقيّ، ولهذا السبّب، يُعَد الإهتمام بهما قبل كل شيء خطوة ذكيّة جدّاً. أنت تبحثين عن خلطات منزليّة لإزالة التجاعيد عن يديك وكما لتفتيح لونهما، وهذا جيّد لأنّه ليس هنالك أفضل من خيرات الطبيعية للإهتمام بجمالنا.
لإزالة التجاعيد، إليك هذه الخلطة:
قومي بخلط ربع كوب من العسل مع ملعقة متوسطة من عصير الليمون الحامض والقليل من زيت جوز الهند. العسل يملك خصائص مرّطبة وبالتالي سيزوّدك بيدين ناعمتين، الحامض يحتوي على حمض السيتيرك الذي يملك خصائص مبيّضة للبشرة، أمّا زيت جو الهند فهو غني بالفيتامين E. هذا الفيتامين يحتوي على المواد المضادّة للأكسدة التي تؤخّر شيخوخة البشرة. دلّكي يديّك بالمزيج 5 دقائق تقريبا واتركيه قليلا قبل أن تغسلي يديكِ. كرّري العملية 3 مرّات في الأسبوع.

لتفتيح لون يديكِ، إليك الخلطة التالية:
إقطعي حبّة الليمون الحامض إلى جزئين، إرمي حفنة من حبيبات الملح الخشن على يديك، وابدئي بفرك يديك طلوعا ونزولا بحبّة الحامض. الملح الخشن يلعب دور الحبيبات الموجودة في مستحضرات التقشير، فيزيل عن يديك الخلايا الميّتة، أمّا الليمون الحامض، فيحتوي على حمض السيتيرك الذي يملك خصائص مبيّضة للبشرة. كرّري العمليّة يوميا لمدّة 15 يوم للحصول على نتائج واضحة.
ملاحظة: لا تنسي حماية يديك من مختلف العوامل المؤذية، كالمنظّفات أو الأسيتون مثلاً… والأهم من أشعّة الشمس الضارّة.

Facebook Comments

POST A COMMENT.