الوليد بن طلال يفتتح في السعودية أفخم دار سينما بالشرق الأوسط

ben talel

افتتح الأمير السعودي الوليد بن طلال مساء الاثنين، في مركز برج المملكة بالرياض أفخم دار سينما في الشرق الأوسط.

وذكرت قناة « روتانا »، أن دار السينما جاءت بالشراكة بين شركة المملكة القابضة، التي يترأسها الوليد بن طلال، وشركة « VOX Cinema »، وهي عبارة عن سلسلة من دور السينما العاملة في الشرق الأوسط، وتملك الشركة مجموعة ماجد الفطيم، ومقرها الإمارات.

وقال الوليد بن طلال، في تغريدة عبر حسابه في تويتر: « نهنئ المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا، ممثلة بالهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، على الانفتاح المنسجم مع دخول القرن الـ21، بقيادة أخي سمو ولي العهد، والتي إحدى ثمارها أفخم دار سينما في الشرق الأوسط في مركز المملكة ببرج المملكة بالرياض ».

 

tweet

وفي مقابلة مع القناة، قال الأمير السعودي: « إننا مسرورون بالتحالف الاستراتيجي الذي بدأ بين مجموعة شركة المملكة القابضة ومجموعة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة »، معتبرا أن افتتاح دار السينما هو فخر كبير واعتزاز.

وأضاف: « لا شك أن الحراك السينمائي في السعودية عملية مهمة جدا، وضمن منظومة ونظرة الأمير محمد بن سلمان، الذي أطلع السعودية من القرن الثاني عشر وأدخلها القرن الواحد والعشرين ».

وأطلق ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في 2016 خطة تحول اقتصادي « رؤية 2030″ تهدف لتنويع الاقتصاد السعودي، والابتعاد عن النفط، ويشكل الترفيه والسياحة أحد ركائز هذه الخطة.

 

Facebook Comments

POST A COMMENT.