النجم يكتب التاريخ في الإمارات

étoile

توج النجم الرياضي الساحلي ولأول مرة في تاريخه بكأس زايد للأندية الأبطال إثر فوزه عشية اليوم الخميس 18 أفريل 2019 على الهلال السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المقابلة التي احتضنها مدينة العين الإماراتية.

وأمضى محمد المثناني هدفا قاتلا في الوقت البديل من المقابلة بعد دخوله بدقائق ليهدي جوهرة الساحل اللقب العربي، ليضع حدا للتعادل.

وسجل كريم العريبي الهدف الأول للنجم فيما أدرك الهلال التعادل في الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء أمضاها غوميز قبل أن يحسم المثناني السيناريو ويسجل النجمة العربية الأولى لفائدة ممثل كرة القدم التونسية.

ويذكر أن النجم الرياضي الساحلي قد أنهى الشوط الأول من النهائي متقدما على الهلال السعودي بنتيجة هدف دون رد، بإمضاء كريم العريبي في الدقيقة 30 عن طريق رأسية.

كما شهد الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق جوهرة الساحل، حيث تتالت هجمات اللاعبين لكن دفاع الهلال تمكن من صدها ولعل أبرزها هجمة أمين بن عمر التي شكلت خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وألغى حكم المباراة هدفا للنجم الساحلي بإمضاء اللاعب كريم العريبي بداعي التسلل في أولى دقائق الشوط الأول، كما تواصل ضغط أبناء روجي لومار طيلة الشوط خاصة من طرف كريم العريبي وياسين الشيخاوي. كما ألغى حكم المباراة ضربة جزاء للنجم الساحلي في الدقائق الأخيرة من الشوط.

وانطلاقة الشوط الثاني كانت سعودية، حيث تتالت هجمات الهلال وأبرزها تسديدة سالم الدوسري القوية التي تصدى لها الحارس وليد كريدان.

وفي الدقيقة 60، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للهلال إثر سقوط سالم الدوسري في منطقة الـ18  وذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وحوّلها غوميز إلى هدف في تسديدها بنجاح ليدرك التعادل لصالح فريقه.

Facebook Comments

POST A COMMENT.