الفنانة شادية من الشخصيات الأكثر بحثاً على ” جوجل ” للعام 2017

tayem

image (1)

أصدر موقع محرك البحث العالمي “جوجل” القوائم الاكثر بحثاً حول العالم، و احتلت في العالم العربي أسماء عدّة شهيرة قوائم البحث.

جاءت الاعلامية وفاء الكيلاني ضمن الشخصيات الاكثر بحثاً في مصر والامارات والسعودية، ويعود ذلك إلى زواجها المفاجئ من الممثل السوري تيم حسن الذي شغل الاوساط الفنية و روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

ففي مصر إحتل اسم الكيلاني المرتبة السادسة ضمن الاسماء الأكثر بحثاً و في الامارات المرتبة الثامنة والسعودية المرتبة السابعة.

المذيعة الاماراتية رؤى الصبان و بسبب خطوبتها من المذيع السعودي حمود الفايز فقد إحتل اسمها في محرك البحث في السعودية قائمة الاكثر بحثاً و حلّت في المرتبة الثانية.

أما الفنانة أليسا فاحتلت المرتبة الثالثة لناحية الشخصيات الاكثر بحثاً في مصر والممثلة جميلة عوض المرتبة الرابعة.

و إحتلت ابنة الرئيس الاميركي إيفانكا ترامب المرتبة الثالثة في السعودية ضمن الاسماء الاكثر بحثاً، بسبب مرافقتها لوالدها خلال زيارته للسعودية منذ اشهر و شغلت حينها الاوساط السعودية، و أطلقت هاشتاغات ومئات التعليقات الطريفة في مواقع التواصل الاجتماعي، مع الإشادة بجمالها.

المذيع الكويتي شعيب راشد صاحب البرنامج اليوتيوبي “سوار شعيب”، اندرج اسمه هو كذلك ضمن الاكثر بحثاً في السعودية و إحتل المرتبة الاولى و يعود سبب ذلك إلى أن شعيب ألغى عروضه المسرحية التي كان مقرراً عرضها في الرياض بسبب اتهامه بالاساءة للسعودية في تغريدات قديمة له و قامت حملة ضدّه في “توتير” جعلت الجهات الرسمية تتجاوب مع تلك المطالب وتلغي العروض.

رامز جلال صاحب برامج المقالب المثيرة للجدل احتل برنامجه الذي قدمه في رمضان الماضي “رامز تحت الارض” قوائم الاكثر بحثاً في السعودية والامارات ومصر، فقد إحتل المرتبة الخامسة في قائمة المسلسلات الاكثر بحثاً في الامارات والمرتبة الرابعة في السعودية والثالثة في مصر.

أما مسلسل “غرابيب سود” والذي عرض في رمضان الماضي على شاشة “أم بي سي” والذي تناول تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” فقد احتل المرتبة التاسعة في الامارات و الخامسة في السعودية. في حين إحتل مسلسل “سلسال الدم” المرتبة الاول في مصر لناحية المسلسلات الاكثر بحثاً.

أما الفنانة الكبيرة شادية و التي توفيت حديثاً، فقد احتل البحث عن جنازتها المرتبة الثالثة ضمن الاحداث الأكثر بحثاً في مصر و العالم العربي .

Facebook Comments

POST A COMMENT.