الأعمال الوطنية تسيطر على دراما رمضان 2020

ramadan
يشهد الموسم الرمضانى القادم لعام 2020 حالة من الانتعاش الفنى، بعد أن قامت شركة سينرجى بالتعاقد مع نجوم الصف الأول لتقديم أعمال درامية على الشاشة، حيث تسيطر الأعمال الوطنية التى تتحدث عن بطولات الجيش والشرطة وملفات المخابرات على الأعمال الدرامية المقرر تقديمها على الشاشة فى إطار دعم القوى الناعمة للدولة فى حربها على الإرهاب وتنشيط الحس الوطنى لدى الشعب المصرى
حيث يقدم النجم أمير كرارة مسلسل “الاختيار – أحمد المنسى”، ويقوم خلاله بتجسيد شخصية الشهيد أحمد المنسي لأول مرة في الدراما المصرية، ويواصل كرارة التحضيرات للمسلسل المقرر البدء فى تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل ويقوم بتأليفه باهر دويدار ويخرجه بيتر ميمى الذى إنتهى من معاينة أماكن التصوير الخاصة بالعمل وينتظر التصاريح اللازمة لبدء التصوير.

ويعود النجم كريم عبد العزيز بشخصية “عمر” في مسلسل “الزيبق 2″، ومازالت الشركة المنتجة تجرى مفاوضات عدة لبدء تصوير العمل للحصول على التصاريح اللازمة خاصة وأن 80% من مشاهده سيتم تصويرها بعدد من الدول الأوروبية.

وتعاقد الفنان أحمد عز على تقديم عمل من ملفات المخابرات المصرية والذى بدأ فى كتابته المؤلف باهر دويدار بالتوازى مع كتابته لمسلسل الاختيار لأمير كرارة.
والمسلسل من المقرر أن يقدم على شكل أجزاء متعاقبة على أن يعرض الجزء الأول منه فى رمضان المقبل ولم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، ويخرجه أحمد علاء.
ومن المقرر أن يبدأ أحمد عز جلسات عمل مكثفة للعمل خلال الفترة المقبلة لاختيار الأبطال المشاركين وبدء التحضيرات للشخصية التى ستتطلب منه مجهودا كبيرا.
فيما يبحث الفنان احمد السقا شكل السيناريو الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل بعد تعاقده مع شركة سينرجى، وما زال العمل مستمرا داخل الشركة لإيجاد السيناريو المناسب ، والمقرر أن يقدم السقا في مسلسله، بطلا من أبطال الجيش المصرى فى حرب أكتوبر.

Facebook Comments

POST A COMMENT.