أول رد لوزيرة الهجرة المصرية على نائبة مجلس الأمة الكويتي : لن نرد الإساءة بالإساءة ..!!!!

nabila

شكرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين، المصريين على الدعم والمساندة، بعد حديث نائبة مجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم.

واكتفت نبيلة مكرم بقولها، تعليقًا على تصريحات النائبة: « عدم الرد على تجاوزات البعض هو موت للكلام اللي بيتقال.. نحن مصريون و نتمتع بالأدب والأخلاقيات والمبادئ، ولا نرد الإساءة بالإساءة ».

كانت النائبة بمجلس الأمة الكويتي صفاء الهاشم، هاجمت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج نبيلة مكرم، عقب التصريحات التي أدلت بها الأخيرة على خلفية قضية مواطنتها المقيمة في الكويت والتي تعرضت للضرب والسحل، إثر مشاجرة مؤخرا مع 4 سيدات كويتيات.

وأوضحت وزيرة الهجرة، في تسجيل صوتي لها عبر جروبات المصريين بالخارج: « قضيتنا واضحة وصريحة، ونقف وراء كل مصري في الخارج ونساعده في ظل سيادة القانون بالدولة التي يقيم فيها »، مؤكدة ثقتها بالعدالة والقضاء الكويتي.

وحثت الوزيرة- المصريين بالخارج على عدم الرد أو الإساءة، واعتبار الإساءة التي وجهت لها كأن لم تكن واعتبارها هوا..وعليكم الحفاظ على أنفسكم.

واستطردت: « إحنا مصريين وعلينا الحفاظ على مصريتنا و نحافظ على الكلام الذي نقوله، فأنتم سفراء للدولة المصرية ومحدش يغلطنا أو يمسك علينا غلطة ».

Facebook Comments

POST A COMMENT.