أحمد سعد يعلن طلاقه من سمية الخشاب عبر صفحاته بمواقع التواصل الإجتماعي …!!

somaya khacheb

بعد قصة حب عاصفة وزواج إستمر قرابة عامين، إنفصلت الفنانة سمية الخشاب عن زوجها المطرب الشاب أحمد سعد .. وأعلن سعد خبر الانفصال مؤخرا على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي .. ونشر « سعد » صورته مع أبنائه، وعلق عليها: « قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي ».

 

في حين إمتنعت سمية تماما عن الادلاء بأي تصريحات تخص الانفصال وأغلقت تليفونها ترقبا لانتشار الخبر ، وقد ترددت أخبار منذ أسابيع عن حدوث الانفصال الفعلي بين سمية وأحمد سعد خاصة أنها قدمت أغنية بعنوان « بتستقوى »، إنتقدت فيها تجاوز الرجل مع المرأة وإستخدامه العنف في التعامل مع زوجته أو حبيبته .. وربط الكثيرون بين أحمد سعد وفكرة الاغنية وقالوا انه ربما تتعرض سمية لنفس موضوع الاغنية لذلك صممت على تصوير الكليب بهذه الطريقة .. وما زاد التأكيدات هو غياب أحمد سعد الكامل للمرة الاولى عن التواجد مع سمية الخشاب في المحافل الفنية والبرامج حيث كان يصاحبها في كواليس أي عمل …

كما ظهرت سمية مع إحدى الاعلاميات وتحدثت عن الملل الزوجي وإنها تفضل في حالة حدوث خيانة أن تترك الزوج ، لانها ليست المرأة التي تخان ولا تقبل بذلك في حياتها .

Facebook Comments

POST A COMMENT.